ArabRap

ArabRap

We run crazy fun party overnight frequently.

You can join into our wild party on Palestine, weare running a party at wild Palestine jungle. JOIN US!

more

"Dj Chuck"شارلي شعبي يتأهل لنهائيات مسابقة عالمية

حقق المنتج الموسيقي شارلي شعبي، والمشهور بلقب "Dj Chuck"، انجازاً موسيقياً هاماً، حيث تأهل مؤخراً لنهائيات مسابقة الريميكسات العالمية لفريق الـ- "Chemical Brothers".

في اطار المسابقة، قام "Dj Chuck" بانتاج ريميكس خاص لاغنية "Salmon Dance" المشهورة لفريق الـ- "Chemical Brothers"، وقد تأهل "Dj Chuck" من خلال هذا الريميكس لنهائيات المسابقة العالمية، حيث ارتقى
المرتبة السابعة عالمياً وهو يطمح حالياً لتحقيق المرتبة الاولى مع اعلان نتائج المسابقة قريباً.

ومن الجدير ذكره ان مسابقة "Salmon Dance Remix" تتم من خلال مدونة فريق الـ- "Chemical Brothers" على شبكة "My Space" المشهورة للمدونات الموسيقية، وعنوانها كالتالي:
www.myspace.com/thechemicalbrothers
اما عنوان مدونة المنتج "Dj Chuck" على شبكة "My Space" فهو:
www.myspace.com/chuck69rap
وعلى ضوء هذا الانجاز، تلقى المنتج "Dj Chuck" العديد من التوجهات، من عدة جهات موسيقية اجنبية، لانتاج ريميكسات خاصة باغانيهم، وذلك باسلوبه المميز الذي يمزج الالوان الشرقية والغربية بقوالب الكترونية. بمن لا يذكر، فان "Dj Chuck" كان قد رافق وادار اعمال فريق الراب "MWR" لعدة سنوات، وهو ما زال يدير اعمال فريق الراب النسائي العكي "Arapiat".
يذكر ان المنتج "Dj Chuck" يواصل حالياً دراسته العليا في مجال الموسيقى الالكترونية، وهندسة الصوت في كلية "BPM"، كما ويعمل كمحرر مضامين موسيقية في مجموعة "Markitect"، وهو يواصل العمل على مشروعه الموسيقي الخاص والذي سيرى النور قريباً.

0 التعليقات: